شبكة ابداع

عذرا ... جارى عمل تجديدات شاملة بالمنتدى


    رحلة للسعادة.. برنامج جديد لعمرو خالد في رمضان

    بنت الاسلام
    بنت الاسلام
    عضــو فضــى
    عضــو فضــى

    حالتك ايه دلوقتى ؟ : رحلة للسعادة.. برنامج جديد لعمرو خالد في رمضان 66w8x1
    انثى
    العمر : 32
    عدد المشاركات : 1158
    العمل/الترفيه : network and security engineer
    التقييم : 260

    رحلة للسعادة.. برنامج جديد لعمرو خالد في رمضان Empty رحلة للسعادة.. برنامج جديد لعمرو خالد في رمضان

    مُساهمة من طرف بنت الاسلام في الثلاثاء أغسطس 10, 2010 9:23 pm



    (دعوة للمشاركة في رحلة للسعادة).. كانت هذه كلمات عمرو خالد التي بدأ بها التعريف ببرنامجه الجديد الذي ستستقبله شاشات الفضائيات في رمضان هذا العام.

    عمرو خالد قال أن (رحلة للسعادة) طريقة جديدة لمن يريد ان يعيش حياة تملؤها الطمانينة والامل والتفاؤل والامان والفرحة والابتسامة والسعادة .

    وتعتمد فكرة البرنامج على أن السعادة اربع اجزاء: جزء روحي ، جزء نفسي ، جزء مفاهيم عقلية ، جزء مادي..

    ويؤكد عمرو خالد أن السعادة هي خلطة او توليفة من سبع مجموعات متكاملة لو نقصت واحدة من هذه المجموعات السبع نفقد السعادة ونشعر بالهم والحزن.

    وأكد عمرو أن الكل يبحث عن السعادة في هذه الحياة، لكن الهم والغم والضيق والقلق والخوف والحزن والملل والوحدة وفقد الامان والشعور بالاكتئاب كلها امراض ومشاكل تفقد الناس الشعور بالسعادة.. لانها تؤدي للاحباط والياس المانع من النجاح في الحياة.

    وقال عمرو: "نحن في رحلة للسعادة لن نستطيع أن نحل المشاكل المادية لكم ولكننا سنخرج رحلة مدتها 30 يوم نعيش فيها سعادة الروح وكيف نصل اليها وسعادة النفس وكيف نحققها ، ومفاهيم عقلية كيف نؤمن بها لتستعين بهذه الاجزاء الثلاثية من السعادة على الجزء الرابع فتستطيع ان تواجه مشاكلك المادية وتكون أكثر قدرة على مواجهة صعوبات الحياة اذا تحققت لك سعادة الروح والنفس والعقل".

    وتابع: "الناس عادة تحصر السعادة في شيء واحد لو تحقق تظن انه السعادة مثل الرضا أو جمع شمل العائلة أو الاصحاب أو الصحة او الفلوس لكن رحلة للسعادة سيضع بين يديك سبع اشياء محددة لو فعلتها وعشت بها ومارستها تضمن سعادتك في الدنيا والاخرة".

    جدير بالذكر ان البرنامج سوف يعرض على شاشتي المحور واقرأ، ويذاع في أوقات متعددة خلال اليوم ستوضع مواعيدها على موقع عمرو خالد.نت قبل رمضان بايام .


      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس فبراير 27, 2020 6:52 am