شبكة ابداع

عذرا ... جارى عمل تجديدات شاملة بالمنتدى


    Apple تواصل التألق بإصدار جهاز I Phone4

    شاطر
    avatar
    بنت الاسلام
    عضــو فضــى
    عضــو فضــى

    حالتك ايه دلوقتى ؟ :
    انثى
    العمر : 29
    عدد المشاركات : 1158
    العمل/الترفيه : network and security engineer
    التقييم : 260
    09062010

    Apple تواصل التألق بإصدار جهاز I Phone4

    مُساهمة من طرف بنت الاسلام




    استمراراً لصراع التكنولوجيا بين أكبر شركات الحاسبات وأجهزة التليفونات المحمولة، رفعت شركة Apple الستار عن منتجها الجديد من التليفونات الذكية I Phone4 الذى جمعت فيه كل الإمكانيات التى كان يفتقدها جهاز I Phone السابق.

    وأعلنت شركة Apple أنها ستبدأ طرح جهازها الجديد يوم 24 يونيو الجارى ويتميز جهاز Apple I Phone4 عن الأجهزة السابقة بعدة مميزات وهى:
    - مكالمات الفيديو: يضيف جهاز Apple I Phone4 لمسة جديدة فى عالم مكالمات الفيديو كما كان يحلم بها الكثير من الناس، مما يجعل المستخدم على اتصال بأهله وأصدقائه طوال الوقت بأشكال مختلفة، سواء بالفيديو أو المكالمات الصوتية.
    - شاشة العرض الشبكية: بفضل شاشة العرض الشبكة الجديدة بحجم 3.5 بوصة، والتى استخدمتها Apple فى جهازها الجديد يجعل كل ما تراه أو تفعله على I Phone4 مذهل سواء رؤية الأفلام أو تصفح الإنترنت أو استخدام خدمة البريد الإلكترونى، أو قراءة بعض الكتب، وذلك لأن الشاشة الجديدة تجعل الرؤية مذهلة من جميع الزوايا.
    - خاصية تعدد المهام: يمكنك من خلال I Phone4 تشغيل أكثر من تطبيق فى نفس الوقت، والتبديل بين التطبيقات المفتوحة فى نفس الوقت، دون أن تتأثر سرعة الجهاز، وذلك لاستخدام معالج جديد من Apple يدعم خاصية تعدد المهام.
    - كذلك توفر هذه الخاصية استنزاف البطارية دون داعى، وتقول Apple لمستخدميها أنهم لن يجدوا هذه الخاصية بهذا الأداء فى أى جهاز آخر.
    - تسجيل وتعديل الفيديو عالى الجودة: يمكنك من خلال جهاز I Phone4 تسجيل الفيديو عالى الجودة حتى فى البيئات المظلمة، وكذلك يمكنك عمل بعض المونتاج على لقطات الفيديو التى تم تصويرها بسرعة عالية وأداء متميز بشكل يبهر مستخدمى التليفونات الذكية.

    ـ كاميرا 5 ميجا بكسل مزودة بالفلاش: يمكنك أخذ مجموعة من الصور ذات الجودة العالية، وفى جميع ظروف الإضاءة، وذلك لوجود جهاز حساس للإضاءة، وكذلك يمكنك تصوير صور ذاتية بسهولة من خلال الكاميرا الجديدة.

    - زجاج مصقول الصلابة: تستخدم Apple نفس نوع الزجاج المستخدم بالطائرات الهليكوبتر والقطارات فائقة السرعة، حيث إنه معالج كيميائياً ليكون أكثر صلابة 20 مرة من الزجاج العادى و30 مرة من البلاستيك، وكذلك فهو مقاوم للخدش كما أنه قابل لإعادة التدوير.
    - الهيكل المصنوع من الستانلس ستيل: هيكل التليفون مصنوع من مادة أقوى خمس مرات من الفولاذ العادى، وكذلك مصمم بشكل هيكيلى يثير إعجاب المستخدمين ورقيق التصميم فى نفس الوقت.

    وأعلنت Apple أنها ستوفر إصدارين من جهاز I Phone4 بسعة 16 جيجا بايت بسعر 199 دولاراً أمريكيا وسعة 32 جيجا بايت بسعر 299 دولارا أمريكيا.







    مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 23, 2017 5:51 pm