شبكة ابداع

عذرا ... جارى عمل تجديدات شاملة بالمنتدى


    خاص..أمير يكشف عن عروض لأندية محلية وأمريكية تريد التعاقد معه

    شاطر
    avatar
    ledo
    نائب المدير
    نائب المدير

    حالتك ايه دلوقتى ؟ :
    ذكر
    العمر : 29
    عدد المشاركات : 6452
    التقييم : 282
    16042010

    خاص..أمير يكشف عن عروض لأندية محلية وأمريكية تريد التعاقد معه

    مُساهمة من طرف ledo

    خاص..أمير يكشف عن عروض لأندية محلية وأمريكية تريد التعاقد معه


    بتاريخ- 15/04/2010 07:47:00 م


    كشف أمير عبدالحميد حارس مرمى المصري البورسعيدي عن تلقيه اتصالات جادة ومكثفة من جانب مسئولى بعض الاندية المحلية وايضا الامريكية للتعاقد معه ابتداء من الموسم المقبل.
    ورفض أمير الاعلان عن اسماء هذه الأندية، واكد فى تصريحات خاصة فى بورسعيد بانه ارجأ التفكير فى هذه العروض الى ما بعد نهاية الموسم حتى لا يتشتت تركيزه ومن ثم يتأثر مستواه الفنى بالسلب، خاصة وان الفريق مقبل على خوض مباريات فى غاية الصعوبة ببطولة الدوري الممتاز.
    وأضاف الحارس بان علاقته بمجلس الإدارة وأيضا الجهاز الفني لفريق المصري طيبة وأكثر من ممتازة، وان كل ما يتردد عكس ذلك فليس له أي أساس من الصحة.
    وكان امير قد انضم لصفوف المصري قادما من الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية السابقة فى يناير، وشارك فى سبع مباريات اهتزت فيها شباكه سبع مرات، وهو ما جعل المدير الفنى الالمانى ثيو بوكير يعتمد فى مباريات كثيرة على الحارس الناشئ احمد ناصر الشناوى الذى نجح فى الظهور بمستوٍ جيد نال اعجاب الجميع، وبالأخص جماهير النادي التي تتوقع له أن يكون من افضل الحراس فى مصر خلال السنوات القليلة المقبلة.
    ويأمل أمير ان يبتعد عنه سوء الحظ وعدم التوفيق الذى لازمه طوال الفترة السابقة حتى يكون له دور مؤثر مع الفريق فى مبارياته المتبقية من عمر المسابقة.

    مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أغسطس 22, 2017 5:32 am