شبكة ابداع

عذرا ... جارى عمل تجديدات شاملة بالمنتدى


    ''المصريين الأحرار'' يطلق حملة لنظافة وتجميل القاهرة والجيزة

    شاطر
    avatar
    khaled
    نائب المدير
    نائب المدير

    حالتك ايه دلوقتى ؟ :
    ذكر
    عدد المشاركات : 5820
    العمل/الترفيه : طالب
    التقييم : 427
    16092011

    ''المصريين الأحرار'' يطلق حملة لنظافة وتجميل القاهرة والجيزة

    مُساهمة من طرف khaled


    ''المصريين الأحرار'' يطلق حملة لنظافة وتجميل القاهرة والجيزة





    أطلق حزب المصريين الأحرار حملة تنظيف وتجميل القاهرة والجيزة، بالتعاون مع الهيئة العامة لنظافة القاهرة؛ حيث تأتي تلك الحملة انطلاقا من مساعي الحزب للتفاعل مع مشاكل المواطنين ومحاولة حلها والتخفيف عن كاهل الحكومة.

    ويبدأ الحزب، الخميس، حملته من منطقة مجمع المدارس بمساكن أيديال بحي الشرابية بمشاركة 100 متطوع وسيتم الانتقال من منطقة لأخرى وفق توجيهات الهيئة العامة لنظافة القاهرة .

    ويتوجه الحزب بالشكر للمهندس حافظ السعد رئيس الهيئة، والعميد عصام رئيس الإدارة المركزية للهيئة، لما يقومان به من جهود للتعاون في تحديد المناطق الأكثر احتياجا التي تضم مدارس أو مستشفيات أو مخلفات تعيق حركة المرور على المحاور الرئيسية.

    ومن جانبه، قال الدكتور عصام خليل - منسق عام الحزب بالقاهرة والجيزة "يعطي الحزب أولوية خاصة لحل المشاكل العامة للمواطن المصري، ويضع التفاعل مع مشاكل المواطنين على قائمة أولوياته ومن هنا جاءت تحركاتنا للمشاركة الفاعلة والإيجابية في حل مشكلة تكدس القمامة والمخلفات بالأحياء المختلفة وهو ما خطط الحزب لوضع حلول له وتأتي تلك المساهمة على محورين متوازيين هامين الأول هو التخلص من تلك المخلفات والثاني القيام بأعمال تجميل تمنع تكرار هذا التكدس مرة أخرى".

    وأضاف عصام "يتم العمل بالتنسيق مع الهيئة العامة لنظافة القاهرة كمرحلة أولى ويجري التنسيق مع هيئة نظافة الجيزة للانتقال إليها بعد ذلك، ونعمل وفق جدول زمني تم وضعه بالتنسيق مع الهيئة للانتهاء من الحملة في أقرب وقت ممكن".


    ________ توقيعى _________





    مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 18, 2017 6:20 am