شبكة ابداع

عذرا ... جارى عمل تجديدات شاملة بالمنتدى


    عمرو زكى يهدد الزمالك من جديد ..ويهاجم شيرين فوزي

    شاطر
    avatar
    ledo
    نائب المدير
    نائب المدير

    حالتك ايه دلوقتى ؟ :
    ذكر
    العمر : 29
    عدد المشاركات : 6452
    التقييم : 282
    27082011

    عمرو زكى يهدد الزمالك من جديد ..ويهاجم شيرين فوزي

    مُساهمة من طرف ledo

    ** البلدوزر : سأدفع ما تبقي من عقدي وأبحث عن عرض خارجي


    ** النادي لم يدفع تكاليف علاجي وتبرعت بها للعمال


    ** اتهامات بروس ظالمة وسببها رفض عرض ويجان





    هدد عمرو زكى مهاجم الزمالك بالرحيل عن النادي بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية لدى النادي المتأخرة منذ فترة طويلة

    وكشف زكى في تصريحات تليفزيونيه عن أنه لم يتقاضى سوى مليون و570 ألف جنيه وهى تمثل 32% من قيمة عقده في الموسم مع النادي مشدداً على أنه سيرحل في حال عدم حصوله على بقية مستحقاته بالإضافة إلى نسبة 25% من قيمة عقده في الموسم الجديد مشيرا إلي أن ارتباطه مع الزمالك سينتهي بعد موسمين لكنه قد يقضى هذا الموسم فقط ثم يسدد قيمة ما تبقى من العقد ويرحل عن النادي لبلوغه 28 عاماً حسبما تنص اللوائح .

    أوضح زكى في البرنامج التلفزيوني الذي قدمته الإعلامية لميس الحديدي أنه تحمل تكاليف علاجه والتي بلغت 200 ألف جنيه وعرض فواتير العلاج على إبراهيم حسن مدير الكرة السابق الذي وعده بتسديد التكاليف عندما تتوفر موارد مالية، لكنه رفض الحصول على هذه المستحقات وتبرع بها لعمال النادي.

    وشن زكى هجوماً شرساً على شيرين فوزي عضو مجلس الإدارة وأكد أنه تسبب في كارثتين في حق النادي أولهما التصريح الذي أشار فيه إلي أنه سيتم استبعادي ن صفوف الفريق وهو تصريح بعيد عن الاحترافية لأن مثل هذا الكلام يؤثر سلبيا على جهود النادي في تسويقي إذا ما أراد ذلك وتحقيق فائدة مادية وكانت الكارثة الثانية هي تصريحه بأن عبد الواحد السيد ومحمود فتح الله وأحمد جعفر وراء ضياع الدوري بالرغم من الدور الملموس للثلاثي مع الفريق .

    ونفى مهاجم الزمالك اتهام ستيف بروس مدرب نادي ويجان الانجليزي له بأنه غير منضبط خلال احترافه هناك ، مشيرا إلي أن المشكلة الوحيدة التي حدثت كانت عقب مباراة مصر وزامبيا في تصفيات كأس العالم حيث تعرض للإصابة وحصل على تقرير طبي من الدكتور أحمد ماجد طبيب المنتخب يؤكد حاجته للراحة لمدة 10أيام وقد تصور البعض أنه هروب من جانبي لكن تصريحات بروس ـــ والكلام لا يزال على لسان زكي ــ كان سببها رفض الزمالك عرض ويجان بالتعاقد معه مقابل 8 مليون إسترليني بالإضافة إلى مليوني إسترليني كان النادي قد حصل عليها للإعارة

    وتسجيله لعشرة أهداف في الدوري الإنجليزي مع الحصول على 50% في حالة بيعه لأي ناد أخر كما طلب نادي أستون فيلا ضمه مقابل 13 مليون إسترليني لكن الزمالك رفض وطلب 21 مليون إسترليني وهو ما أثر عليه نفسياً في ظل تجاهل إدارة الزمالك مع اقتناعه بعدم احتراف اللاعبين في عمر ال 26 عاماً .


    وشدد عمرو زكى أن الزمالك لا يستطيع أن يطلب منه تخفيض عقده لأن النادي يتعاقد مع لاعبين بقيمة مالية أكبر من التي يتقاضاها كما أنه لم يحصل على مستحقاته في الأصل والأمر عرض وطلب مشيراً إلى سيتقدم بشكوى ضد نادي الزمالك في حال إبلاغه من جانب المدير الفني للفريق حسن شحاتة بأنه لن يستطيع أن يوفر له مستحقاته المالية بالرغم من 18 لاعب من النادي تقدموا بشكوى ضده .

    وأبدى مهاجم الزمالك ندمه على حضور حفل عيد ميلاد الممثلة منة فضالى مشدداً على أنه حضر الحفل مجاملة لأحد الأصدقاء وتعامل مع الأمر بحسن نية لكن ما حدث معه كان أشبه بـ" فخ " .

    واختتم زكى تصريحاته بأنه مازال لديه وقت طويل في الملاعب حيث أن عمره 28 عاماً فقط مؤكداً على أنه سيكون العام القادم أفضل على المستوى الكروي والشخصي.

    مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 22, 2017 5:05 am