شبكة ابداع

عذرا ... جارى عمل تجديدات شاملة بالمنتدى


    تغيير منهج اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي كاملا

    شاطر
    avatar
    eng!neero
    المــــديــــر
    المــــديــــر

    حالتك ايه دلوقتى ؟ :
    ذكر
    عدد المشاركات : 4038
    العمل/الترفيه : civil engineer
    التقييم : 325
    14092010

    تغيير منهج اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي كاملا

    مُساهمة من طرف eng!neero



    قامت وزارة التعليم بإرسال نشرة على الإدارات التعليمية، تفيد بتغيير منهج اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي كاملا باستثناء القصة التي تم المحافظة عليها.

    ورأى بعض موجهو التربية والتعليم أن التغيير كان شكليا أكثر منه في المضمون، وإن المنهج الجديد لم يتلاف أخطاء المناهج السابقة، لأن الهدف منه في المقام الأول القضاء علي سوق الكتب الخارجية التي لم يصل إليها المنهج الجديد، بل إنه تم منع أي مدرس من الحصول عليه خوفا من تسريبه لناشري الكتب الخارجية، لكن الوزارة لم تقم بتغيير منهج اللغة الإنجليزية لطلاب المرحلة الأولي للثانوية، نظرا لأنه قد تم تغييرها العام الماضي.

    ومن ناحية أخري أرسلت وزارة التعليم نشرة إلي عدد كبير من المدارس تفيد بأنه تقرر زيادة حصص المدرسين بحيث تزيد حصص المدرس الواحد من خمس حصص في الأسبوع إلي 16 حصة أسبوعيا، على أن يتم توزيع العدد الزائد من المدرسين المعينين في المدارس على الإدارات التعليمية البعيدة حتي تكون كل المدارس لديها العدد الكافي من المدرسين.

    المصدر: صحيفة الدستور.


    ________ توقيعى _________



    [center]





    [/center]
    مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

    avatar

    مُساهمة في الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 3:39 pm من طرف سمريوسف

    شكرا جزيلا
    avatar

    مُساهمة في الخميس سبتمبر 16, 2010 8:15 pm من طرف alta

    فينك يا ابو الليف يقولك تصبحوااا على خير هو بمزاجوا يغير ولا مش يغير يلا مين هيقوله لا يعني الامتحانات هتبقى اول مره نشوفها ومعلهاش حاجات متركزه يعني هنتنفخ

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 20, 2017 9:30 am