شبكة ابداع

عذرا ... جارى عمل تجديدات شاملة بالمنتدى


    النيابة تحقق مع هشام طلعت مصطفى في واقعة تعديه على زوج شقيقته داخل السجن

    شاطر
    avatar
    اياديوسف
    عضــو جديــد
    عضــو جديــد

    العمر : 20
    عدد المشاركات : 91
    التقييم : 59
    19082010

    النيابة تحقق مع هشام طلعت مصطفى في واقعة تعديه على زوج شقيقته داخل السجن

    مُساهمة من طرف اياديوسف

    صرحت مصادر قضائية أن النيابة ستحقق مع رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى في واقعة تعديه على زوج شقيقته داخل السجن.








    ومن المقرر أن تنتقل نيابة المعادي برئاسة أحمد دعبس، إلى سجن مزرعة طرة لسماع أقوال هشام طلعت والمحبوس على ذمة قضية مقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم، وذلك في البلاغ المقدم من الدكتور إيهاب محمد جراح تجميل، والذي يتهمه فيه بالاعتداء عليه بالضرب والركل داخل السجن، عقب مشادة ساخنة بينهما اثناء زيارته في ثاني أيام شهر رمضان.

    وأضافت المصادر أن أسباب المشاجرة لم تتضح بعد ورجحت أن تكون حول جلسة محاكمة هشام طلعت والتي تحددت لها جلسة 25 سبتمبر المقبل.

    وحددت نيابة المعادي، الأربعاء، لسماع أقوال إيهاب محمد، مقدم البلاغ، ومن المقرر أن تستدعي النيابة سحر طلعت لسماع أقوالها أيضًا بوصفها شاهدة.

    وكشف التقرير الطبي الخاص بالمجني عليه في مستشفي مبرة المعادي عن اصابته بكدمات وسحجات بالقدم اليسري بسبب الاعتداء عليه بالضرب وأمرت لجنة الكشف الطبي بعرض المجني عليه علي طبيب متخصص في امراض العظام‏.‏

    كان المجني عليه قد حرر بلاغًا ضد رجل الأعمال برقم‏15697‏ لسنة‏2010‏ جنح المعادي بتاريخ‏2010/8/12‏.

    يذكر أن سحر شقيقة هشام طلعت مصطفى وزوجة المجني عليه، تُعد من أكثر المقربين إلى هشام منذ بداية حبسه، وتحضر جلسات محاكمته في قضية سوزان تميم بصفة مستمرة.
    مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking


      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أغسطس 18, 2017 5:11 am