شبكة ابداع

عذرا ... جارى عمل تجديدات شاملة بالمنتدى


    الإخوان يردون على مسلسل الجماعة بإنتاج "حسن البنا رحلة لم تنته"

    شاطر
    avatar
    بنت الاسلام
    عضــو فضــى
    عضــو فضــى

    حالتك ايه دلوقتى ؟ :
    انثى
    العمر : 30
    عدد المشاركات : 1158
    العمل/الترفيه : network and security engineer
    التقييم : 260
    18082010

    الإخوان يردون على مسلسل الجماعة بإنتاج "حسن البنا رحلة لم تنته"

    مُساهمة من طرف بنت الاسلام



    أعلنت جماعة الإخوان المسلمين أنها ستنتج مسلسلاً يحمل عنوان «حسن البنا رحلة لم تنته» بعد عيد الفطر المبارك للرد على مسلسل «الجماعة»، وأنها كتبت ٣٢ حلقة من المسلسل وراجعت منها سبع حلقات حتى الآن.

    اتهم محسن راضى، صاحب شركة الرحاب للإنتاج الفنى، التى تتبنى مراجعة مسلسل الإخوان «حسن البنا رحلة لم تنته»، مسلسل «الجماعة» بأنه كتب بمراجعة أمنية لكل حلقاته، وهو ما ساعد على ظهور «الجماعة» بشكل على غير الحقيقة، وأهم من ذلك ظهورهم وكأنهم يتبنون العنف.

    وقال راضى إن مؤلف المسلسل أراد تشويه صورة الإخوان، ووصفهم بما ليس فيهم بالبهتان والزور، وطريقة عرض «حامد» للأحداث كانت مليئة بالافتراءات بداية من المواقف التى جاءت على لسان المستشار أو وكيل النيابة أو حتى ما جاء على لسان الشخصية التى جسدها الإمام البنا فى صغره وتم عرضها بأسلوب لا يصدقه أى إنسان.

    وأضاف أنه سيصحح أخطاء «حامد» فى حلقاته الأولى ويضمنها مسلسله الجديد الذى يقوم بإنتاجه بعد عيد الفطر بعنوان «حسن البنا رحلة لم تنته».

    مشيراً إلى أنه انتهى من مراجعة ٧ حلقات من واقع ٣٢ حلقة وسيقوم بالانتهاء من مراجعة هذه الحلقات خلال شهر رمضان، ليبدأ تصوير المسلسل بعد العيد مباشرة.

    ووصف الدكتور محمد مرسى، عضو مكتب الإرشاد المتحدث الإعلامى، مستوى مسلسل «الجماعة» الفنى والفكرى بـ«الضحل» و«به إسفاف» إضافة إلى «السطحية» الشديدة الواضحة من خلال مشاهده.

    مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive


      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 15, 2017 4:29 pm