شبكة ابداع

عذرا ... جارى عمل تجديدات شاملة بالمنتدى


    الوليد بن طلال يطلق قناة إخبارية لمنافسة الجزيرة والعربية(مش حتقدر تغمض عنيك)

    شاطر
    avatar
    بنت الاسلام
    عضــو فضــى
    عضــو فضــى

    حالتك ايه دلوقتى ؟ :
    انثى
    العمر : 29
    عدد المشاركات : 1158
    العمل/الترفيه : network and security engineer
    التقييم : 260
    08072010

    الوليد بن طلال يطلق قناة إخبارية لمنافسة الجزيرة والعربية(مش حتقدر تغمض عنيك)

    مُساهمة من طرف بنت الاسلام




    أعلنت مجموعة المملكة القابضة التي يملكها الامير والملياردير السعودي الوليد بن طلال انها ستطلق قناة اخبارية تبث على مدار الساعة وسيديرها الصحفي السعودي المعروف جمال خاشقجي وستدخل القناة الجديدة حلبة المنافسة مع قناتي العربية ذات التمويل السعودي والجزيرة القطرية اللتين تهيمنان على المشهد الاعلامي الاخباري العربي.

    وذكرت المجموعة في بيان لها ان القناة الجديدة "ستركز على التطور في السعودية والعالم العربي على الصعيد السياسي والاقتصادي والاجتماعي"و قد ذكر الامير الوليد في البيان ان القناة "ستشكل اضافة وخيارا آخر للمشاهدين"ولم يشر البيان الى اسم القناة الجديدة مكتفيا بالقول ان اطلاقها سيتم في ذكر المستقبل القريب".

    كما اشار البيان الى ان القناة ستكون مستقلة عن مجموعة قنوات "روتانا" التي يملكها الوليد والتي اشترت حصة فيها مجموعة "نيوز كورب" التي تملك قناة "فوكس نيوز" الاخبارية.

    ويذكر ان الخاشقجي يعد من الصحافيين المخضرمين والدافعين باتجاه الاصلاح في السعودية وكان خاشقجي قد اضطر هذه السنة الى الاستقالة من منصبه في رئاسة تحرير جريدة الوطن السعودية بعد نشرها مقالة تناولت السلفية واثارت سخط المحافظين.
    مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking


      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أغسطس 18, 2017 5:18 am