شبكة ابداع

عذرا ... جارى عمل تجديدات شاملة بالمنتدى


    اتهام رجل أعمال بالاستيلاء على 100 مليونًـا من مواطنين لتوظيفها بالفيوم

    شاطر
    avatar
    ledo
    نائب المدير
    نائب المدير

    حالتك ايه دلوقتى ؟ :
    ذكر
    العمر : 29
    عدد المشاركات : 6452
    التقييم : 282
    31052010

    اتهام رجل أعمال بالاستيلاء على 100 مليونًـا من مواطنين لتوظيفها بالفيوم

    مُساهمة من طرف ledo

    حبست نيابة بندر الفيوم ناصر أبوبكر، رجل أعمال وصاحب معرض سيارات ــ 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بتحصيل 100 مليون جنيه من مواطنين بزعم توظيفها فى تجارة السيارات وعجزه عن رد المبالغ لأصحابها.

    وسلم المتهم نفسه أمس الأول إلى قسم شرطة الفيوم، وطلب حمايته من المواطنين بعد عجزه عن سداد 15مليون جنيه كان مطلوبا سدادها منذ يومين.

    وكشفت تحريات المباحث فى المحضر رقم 6021 إدارى الفيوم، أن المتهم يملك أحد معارض السيارات بمدينة الفيوم، وكان يبيع السيارات بأقل من سعرها الحقيقى مقابل الحصول على الثمن مسبقا من المشترى، وعند شراء سيارة مستعملة كان يشتريها بأكثر من قيمتها فذاعت شهرته بين الناس.

    مؤكدة أن أغلب ضحاياه كانوا من ضباط الشرطة والعاملين فى المهن ذات الطبيعة الخاصة، وأنه استقطب عددا كبيرا منهم، وكانوا يسلمون سياراتهم القديمة بأكثر من ثمنها الحقيقى بنحو عشرة آلاف جنيه ليتسلموا أخرى جديدة بأقل من سعرها بعشرين ألف جنيه.

    وتلقى مأمور قسم شرطة بندر الفيوم، بلاغات عديدة ضد المتهم منها بلاغ تاجر مصوغات ذهبية قال فيه إنه سلم المتهم 3 ملايين، و300 ألف جنيه مقابل توظيفها فى تجارة السيارات وحصل من المتهم على مبالغ فى صورة فائدة إلا انه توقف فجأة ورفض سداد المبالغ المستحقة عليه.

    وقال بلاغ آخر من أحد المواطنين إن المتهم حصل منه على 2 مليون جنيه مقابل توظيفها، فى حين طالب بلاغ آخر قدمه موظف بالضرائب المتهم بسداد 11 مليون جنيه.
    وأكدت التحريات أن بعض ضباط الشرطة كانوا يقدمون مبالغ مالية للمتهم لتوظيفها فى تجارة السيارات مقابل تقاضى أرباح بنسبة 40 % واستغل المتهم علاقته بضباط الشرطة لإقناع مواطنين باستثمار أموالهم معه.

    وقال محمد النحالى، أحد الضحايا فى التحقيقات، إنه أعطاه 120 ألف جنيه فى مقابل الحصول على مبلغ 7 آلاف جنيه شهريا وحصل على قسط واحد وفى موعد القسط الثانى فوجئ بهروب المتهم بحجة إشهار إفلاسه وأوضح انه وبقية المواطنين قاموا بإعطاء أموالهم للمتهم بعدما علموا أن مسئولين كبارا بالفيوم كانوا يعملون معه وكانوا يوجدون كل فترة بمعرض سياراته.

    مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

    avatar

    مُساهمة في الإثنين مايو 31, 2010 4:36 am من طرف eng!neero

    فكرنى بفيلم عزبة ادم الناس عاوزه فلوس وخلاص وهى قاعده ف بيتهم حتى لو كان اللى بيشغلهم الفلوس بيعمل حاجات مش منطقية

    والقانون لايحمى المغفلين
    avatar

    مُساهمة في الإثنين مايو 31, 2010 4:47 am من طرف منه عماد


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 22, 2017 5:17 am