شبكة ابداع

عذرا ... جارى عمل تجديدات شاملة بالمنتدى


    مدرسي السيدة زينب الثانوية بنات بالمحلة يدخلون في إعتصام مفتوح داخل المدرسة

    شاطر
    avatar
    eng!neero
    المــــديــــر
    المــــديــــر

    حالتك ايه دلوقتى ؟ :
    ذكر
    عدد المشاركات : 4038
    العمل/الترفيه : civil engineer
    التقييم : 325
    21032010

    مدرسي السيدة زينب الثانوية بنات بالمحلة يدخلون في إعتصام مفتوح داخل المدرسة

    مُساهمة من طرف eng!neero




    لليوم الثاني على التوالي قام مدرسي مدرسة السيدة زينب الثانوية بنات بإدارة شرق المحلة بتنظيم وقفة إحتجاجية واعتصاما داخل المدرسة إحتجاجا على قرار محافظ الغربية اللواء عبدالحميد الشناوى بإستبعاد مدير إدارة المدرسة فتحى زيادة ونقله الى ديوان عام الإدارة وكذلك مديرة إدارة مدرسة السادات الثانوية بنين.

    واستند المحافظ في قراره إلى عدم انضباط المدرستين وعدم تواجد طلبة الصف الأول الثانوى بالمدرستين، بعد أن بلغت نسبة الحضور 0% فى مدرسة السيدة زينب و5% فى مدرسة السادات، كما تم خصم 7 أيام من راتب إدارة مدرسة السيدة زينب، و7 أيام من مشرفى مدرسة السادات لعدم تواجدهم بالأدوار.

    حيث قام فتحى هراس وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية بزيارة المدرستين يوم الاربعاء الماضى لمدة خمس دقائق فقط وقام برفع مذكرة عاجلة لمحافظ الغربية بعدم وجود انضباط داخل المدرستين وان نسبة الحضور 0% مما جعل المدرسين يحتجون على القرار وقام وكيل الوزارة بالانتقال اليهم برفقتة المحاسب احمد الشناوى رئيس حى اول المحلة لحثهم على فض الاعتصام، واكد لهم موافقة المحافظ على ارجاء القرار.

    إلا أنهم فوجئوا اليوم بمندوب من الشئون القانوينة ومدير الإدارة يطلبون من مدير الادارة بالمدرسة على التوقيع على الإخلاء من المدرسة مما أثار غضب المدرسين من من موقف المحافظ ووكيل الوزارة بعد أن أكد لهم يوم الخميس الماضى بقرار الارجاء.

    وأكدوا على دخولهم في اعتصام مفتوح داخل المدرسة بعد قيام وكيل الوزارة بإستدعاء مدير إدارة المدرسة إلى مديرية التربية والتعليم لتنفيذ القرار وهذا مارفضه المدرسين، مشيرين إلى استمرارهم فى الاعتصام لحين ارجاء القرار او الغاؤة نهائيا.

    وشهدت المدرسة السبت توافد المئات من أولياء أمور الطالبات للاستعلام عن نسب حضور وغياب بناتهن، وذلك بعد تصريح وكيل الوزارة بأن نسبة الحضور بالمدرسة 0% مما أثار غضب أولياء الأمور وتسألوا أين تذهب بناتنا بالرغم من خروجهن من المنزل في الصباح للتوجة الى المدرسة يوميا.

    وطالب المدرسين بإلغاء القرار والابقاء على مدير إدارة المدرسة، وحل الأزمة، ودخل العديد منهم في حالة هياج شديد وشهدت المدرسة حالات إغماءات بعد قيام مدير إدارة المدرسة بالتوقيع على القرار الخاص بإستبعاده، مما أثار غضب المدرسين.


    ________ توقيعى _________



    [center]





    [/center]
    مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 18, 2017 6:20 am