شبكة ابداع

عذرا ... جارى عمل تجديدات شاملة بالمنتدى


    المستشار الإعلامي للحياة يوضح تطورات قضية شوبير وموقف القناة الرياضية

    شاطر
    avatar
    eng!neero
    المــــديــــر
    المــــديــــر

    حالتك ايه دلوقتى ؟ :
    ذكر
    عدد المشاركات : 4038
    العمل/الترفيه : civil engineer
    التقييم : 325
    08032010

    المستشار الإعلامي للحياة يوضح تطورات قضية شوبير وموقف القناة الرياضية

    مُساهمة من طرف eng!neero



    كشف معتز صلاح الدين المستشار الإعلامي لشبكة قنوات الحياة الفضائية بعض التطورات الهامة في القضية المثارة حالياً بشأن ظهور احمد شوبير على قنوات الحياة، وأيضا موعد ظهور القناة الرياضية للنور.

    وقال معتز في تصريحات خاصة لموقع يلا كورة في البداية "لا صحة لما يتم تداوله عن رحيل أحمد شوبير عن قنوات الحياة وتعيين مهيب عبد الهادي محله في منصب مدير البرامج الرياضية بقنوات الحياة".

    وأضاف "صحيح انه بالفعل تم تصعيد مهيب لشغل هذه المهمة بعد ان كان يعمل منسقاً عاماً للقنوات الرياضية، ولكن هذا لا يتعارض مطلقاً مع صلاحيات شوبير".

    وعن ما اذا كان هناك خلافا ما بين شوبير وإدارة القناة، أوضح المستشار الإعلامي لشبكة قنوات الحياة الفضائية "ليس بالضبط، ولكن شوبير يريد التعجيل بظهور القناة الرياضية، ولكننا نرفض ان تخرج القناة للنور إلا بعد ان نتأكد انها تستطيع المنافسة".

    وشدد "هذا ليس معناه اننا لن نصدر القناة في الوقت القريب، وإلا لما كنا جازفنا باسم قنوات الحياة وأصدرنا إعلانات باسم القناة الرياضية ويظهر فيها شوبير، وهذا دليلا اخر على تمسكنا به".

    ونفى معتز ان يكون هناك عروضا من قنوات أخرى تطلب شوبير، وقال جازماً "شوبير باق معنا".

    القناة الرياضية كادت تخرج من الحسابات

    وكشف المستشار الإعلامي لشبكة قنوات الحياة الفضائية ان القناة الرياضية كادت ان تخرج من حسابات مسئولي القناة، وأردف "كانت هناك نية لإصدارة قناة الحياة كوميدي بدلا منها، ولكن بعد قضية شوبير الأخيرة مع مرتضى وجدنا ان هناك ضرورة ملحة لإصدار هذه القناة".

    وواصل "نعمل حالياً ان تخرج قناتين للنور هما قناة الحياة الرياضية وقناة الحياة أفلام، والأخيرة كان من المفترض ان تخرج خلال الشهر الحالي".

    وعن توقيت خروج القناة الرياضية للنور، قال معتز "لا استطيع ان أجزم بميعاد فهناك متغيرات ومتطلبات تحكمنا في وقت خروج القناة للمشاهدين".

    وفي ختام حديثه لموقع يلا كورة قال المستشار الإعلامي لشبكة قنوات الحياة الفضائية "متمسكون بشوبير كشخص، ولكننا في الوقت ذاته نسعى للحفاظ على كيان قنوات الحياة".

    يذكر ان مرتضى منصور رئيس الزمالك الأسبق كان قد حصل على حكما قضائيا يقضي بعدم ظهور شوبير وبرامجه على قنوات الحياة الفضائية.


    ________ توقيعى _________



    [center]





    [/center]
    مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 23, 2017 5:52 pm