شبكة ابداع

عذرا ... جارى عمل تجديدات شاملة بالمنتدى


    مظاهرات طلابية بجامعة عين شمس وأسيوط احتجاجا على اقتحام اسرائيل للمسجد الأقصى ... صور

    شاطر
    avatar
    eng!neero
    المــــديــــر
    المــــديــــر

    حالتك ايه دلوقتى ؟ :
    ذكر
    عدد المشاركات : 4038
    العمل/الترفيه : civil engineer
    التقييم : 325
    07032010

    مظاهرات طلابية بجامعة عين شمس وأسيوط احتجاجا على اقتحام اسرائيل للمسجد الأقصى ... صور

    مُساهمة من طرف eng!neero



    لا زالت تبعات الاستفزازات الإسرائيلية بضم الحرم الإبراهيمي إلى قائمة التراث اليهودي تتوالى، حيث تظاهر السبت ما يقرب من 500 طالب بجامعة عين شمس ضد اقتحام قوات الاحتلال الاسرائيلي لساحة المسجد الأقصى.

    وقام الطلاب المتظاهرون بأداء صلاة الظهر بشارع الخليفة أمام الجامعة.

    ووقف الطلاب أمام قصر الزعفران داخل الحرم الجامعي ومناشدين رئيس الجامعة بالتظاهر معهم لنصرة الأقصى.

    وفي أسيوط تظاهر ما يقرب من 3 آلاف من طلاب جامعة أسيوط صباح السبت ضد الانتهاكات التى تحدث للمسجد الأقصى واحتجاجا على قرار الحكومة الصهيونية على ضم الحرم الابراهيمى ومسجد بلال بن رباح.

    وبدأت المسيرة التى نظمها طلاب الاخوان المسلمين بالجامعة من أمام البوابة الرئيسية للجامعة وطافت المسيرة انحاء الجامعة، حيث رفع الطلاب لافتات تدين ما يحدث داخل القدس والمسجد الأقصى.

    وألقى الطلاب كلمات فى ساحات بعض الكليات وهتف الطلاب "بنرددها جيل ورا جيل لن نعترف باسرائيل "، " يا صهيوني يا خسيس تمن الأقصى مش رخيص "، " يا حكامنا ساكتين ليه بعد الأقصى فاضل ايه "، و"أرض الأقصى ما بتتذل ارحل عنها يا محتل".

    ولاقت المسيرة مشاركة طلابية واسعة وبلغ عدد الطلاب 3 آلاف طالب وطالبة ووزع الطلاب بيانا على زملائهم وفيه دعوة الى الشباب الى الوقوف وقفة جادة للدفاع عن مقدسات المسلمين والدفاع عن اخواننا فى العقيدة.

    وأوضح البيان ان الأمل فى الشباب بسواعدهم وعدم يأسهم واصلاح انفسهم.

    واختتم الطلاب المسيرة بمؤتمر حاشد امام قاعة النيل والذى افتتح بالقرآن وألقى أحد الطلاب كلمة طلاب الاخوان المسلمين بالجامعة واكد فيها على دور الشباب فى نصرة الأقصى وقدم فريق الانشاد أناشيد حماسية نصرة للأقصى واختتم المؤتمر بترديد قسم نصرة الأقصى "أقسم بالله العظيم أن ننصر الأقصى بكل ما اوتينا من قوة ما دام فينا قلب ينبض ودم يجرى والله على ما نقول شهيد ".




    ________ توقيعى _________



    [center]





    [/center]
    مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أغسطس 22, 2017 3:48 am